الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

السبت، 7 أغسطس 2010

التاج السلطاني



اذكري اسم من طلب منكِ حل هذا الواجب .،


 Rana363
 مع اعتذاري على التاخير



تحدثي عن ستة أسرار لا يكتشفها من يقابلكِ للمرة الأولى .،





1-   انسانه  تعطي  بلاحساب  ولكنها  اذا لم تجد مقابل حاسبت على كل ما اعطت
 


2-   لا استطيع ان اعيش في مكان  يوجد فيه مشاكل  او شخص لا يحبني 



3-    اعترف اني  نوع من النساء عندي الزوج دائما في المرتبه الاولى ..ثم الابناء 



4- لا استطيع العيش بدون حب  ابدا
5 – عند الغضب ..لا اعلم من التي تتحدث ..حقا اخجل من نفسي بعد ان اهدأ 



6- اكثر ما يتعبني  ا ن ام زوجي لا تحبني رغم محاولاتي الفاشله في كسب ودها 



هناك 10 تعليقات:

  1. سعيدة برجوعك

    توحشتك موووووووووووت

    شو اخبار البيبي ؟؟

    بيتعبك مش كذا ؟؟ ^_^

    ربي يحميكي ويحميه يارب بوسيه لي هههه

    بعرف انو لسه ببطنك بس فرحانه انا بيه هههه

    ......

    بالنسبة للتاج السلطاني فهو جميل

    عليكي هههه وشكرا لرنا عشان لولا

    طلبها ما كنا شفناكي ابدا هههه

    تحية حبيبتي

    ردحذف
  2. تحياتي لشخصك الكريم وصادق دعائي لك ولأفراد أسرتك بموفور الصحة والعافية والتوقيق ، اللهم آمين .
    أسعد بمطالعتك لمدونتي الخجولة ، وأسعد بأي تدوينه من قبلك لأنها تعبر عن صراحتك حتى تجاه الأمور الحساسة في العلاقة الإنسانية بين شخص وآخر .
    لاحظت على تدوينتك الأخير وضوحك في مواقفك وهذا أمر طيب على أن يجد الإنسان من يتفهم تلك الصراحة ، ولم أجد من أشد على يدك بالصبر لكسب ود من لهم صلة بك كأم الزوج وأقاربه لما في ذلك من الأجر وترويض النفس على التخلص من سلبياتها .
    وبالتوفيق فيما تطمحين إليه .

    ردحذف
  3. الغاردينيا

    يا هلا فيك يالغاليه

    انا بخير والبيبي عامل عمايله فيني هههه

    اشكرك على سؤالك وتواصلك لاعدمتك يا عسل

    ردحذف
  4. اخي الفاضل تركي الغامدي

    اشكرك على الدعوه الحلوه ولك بالمثل يا اخوي

    وكلماتك الجميله في تدويناتي شهاده اعتز بها من انسان صادق ومتذوق

    اكرر شكري وتقديري

    دمت بخير

    ردحذف
  5. مهاجره طلع انا الي طولت واتاري في بيبي في السكه وانا ما عارفه ياعيب الشوم علي ربنا يحلك بالسلامه نحنا بنقول كده في السودان ما تشوفي شر وان شا الله وضوع ميسر وسهل وبنوته زي القمر تخاوي اختها وتخاويك ويخليلك ابنك عبودي
    اما عن الاسماء في كم اسم لفت نظري واحيك علي القائمة المرتبه وجميله بس انا عارفه تلفي تلفي وترجعي تسمي غالبا اسم ما كنتي خاتاه في الاعتبار عشت التجربه مع امي وصحبتي من قبل
    غدوف و وريف الاسمين حلوين ومعناهم حلوه بس لو كنت مكانت اتردد لانه غالبا حتعاني مع الناس عشان يتنطق صح تحياتي
    علا
    رمضان كريم في مدونتك

    ردحذف
  6. علا يا الغاليه كل سنه وانتي طيبه

    وتسلمي يا قلبي على الكلام الحلو

    انا فهمت انك حامل

    الف مبروك والله يرزقك بالذريه الصالحه

    الاسمين حلوه اللي ذكرتيهم فلا الاسم يجي فجاءه بدون ترتيب

    اسعدني تواجدك لاعدمتك

    تحيتي لك

    ردحذف
  7. هلا يا مهاجره ابدا لست حامل ده انا لسه عزباء زي ما بقول اهلنا بس كنت بحكي لك علي تجربه صديقتي الي طالت المفاوضات و البحث عن اسم للمولده وفي اخر يوم جات باسم مختلف تماما عن القائمة وهو لجين
    تحياتي
    اتمنا ان يمر حملك سهلا سريعا

    ردحذف
  8. الأسماء حلوه مره

    calalily صديقه عالنتلوق

    ردحذف
  9. calalily

    اشكر زيارتك يا صديقة النت لوق

    دمتي بكل خير

    ردحذف