الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

السبت، 16 يناير 2010

اخيرا اصبحت صديقي يا قوقل





كم حاولت معك ياقوقل ...الى ان اعتقدت انني لست من الناس الذين اخترتهم 
ليصبحوا اصدقائك




قالت لي منال انها عندما اضاعت  رابط مدونتي كتبت  مدونة مهاجره بإحساس في قوقل




ووجدتني في انتظارها






لم اصدقها لأنها اختي واعلم كم تحب المزح ...واعتبرتها نوعا من السخريه




ولكي جربتها ولا اعلم لماذا غمرتني السعاده ..وكأن قوقل وضعني في بداية السلم




وقال لي انا عملت اللي عليه ...والباقي عليك يا مهاجره




شعرت ان مدونتي حديثة الولاده رغم ان لها سنتين منذ دخولي عالم التدوين




كنت عندما ادخل المدونات المميزه التي اعدت ان ازورها  ارى مواضيع جميله




ولا اخفي اني قررت اكثر من مره ان ابحر بقلمي الحر واعبر عن مشاعري كما  وجدت




من اخواني واخواتي المدونين ..




ولكن فرط حبي على بنات افكاري وقصائدي منعني..خوفي ان تذهب بعيدا وكم احب ا نا أرها في بدايه المدونه




لأنها  كانت هدفي من التدوين ...اعتقد انه شئ مضحك ..لكنها الحقيقه




احرجتني ياقوقل ...فقد اصبحت صديقي الان ...اشعر وكانك يا قوقل حملتني مسؤوليه ....بل اصبحت اشعر اني مهمه




لديك 




وجدتها مناسبه بعد طول انتظار ...انا حقا سعيده









همسه طارقيه...




كنت اعتقد اني عندما امسك قلمي ..ان لي جمهور عريق ينتظر القصيده ...لكي يصفق لي بحراره




كنت جدا مغروره




وعندما رحلت عني ...اكتشفت انك انت  وحدك جمهوري ...لم يعد الغرور يجدي...ولم تجد القصيده من يقرأها









هناك 41 تعليقًا:

  1. اول زياره لي لمدونتك
    جميله جدا
    تحياتى لك

    ردحذف
  2. اميرة الاحلام

    هلا وغلا فيك

    اتمنى تكرار الزياره

    تحيتي لك

    ردحذف
  3. شكرا على زيارتك لمدونتى
    التى اتاحت لى الفرصه لزيارتك
    تتسم مدونتك بالهدوء وراحه نفسيه
    ان شاء الله نتواصل دايما
    تحياتى حنين

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    أرى أن أطروحاتك قليلة ولو زادت ستزيد الزيارات وبالتالي سيلتقط محرك جوجل مدونتك لتكون في صدر صفحاته حين البحث عن الكلمات الدلالية المرتبطة بها

    دمتِ بود وقبل رحيلى قرأت بعضاً من أطروحاتك ونالت إعجابي

    ردحذف
  5. اول زياره ليا ووشى حلو عليكى اهه جيت لما جوجل بقى بقى صديقك ههههههه مدونه متميزه وفى تقدم ان شاء الله وهرجع اقرأ بقيت البوستات فى وقت لاحق تقبلى احترامى وتحياتى

    ردحذف
  6. حنين

    العفوو

    كنت سعيده بالتعرف على عالمك الخاص

    اشكرك على زيارتك

    وان شاء الله التواصل يستمر

    تحيتي لك

    ردحذف
  7. احمد الشريف

    اعلم انها قليله وان شاء الله تزيد مع الوقت بما يفيد

    اشكرك على تواجدك واشكرك على قراءتك لباقي الاطروحات

    تحيتي لك

    ردحذف
  8. MaNoO

    اكيد وجهك خير عليه هههههههههه

    اهلا وسهلا فيك حتنور المدونه اكيد

    اشكرك على الزياره

    تحيتي لك

    ردحذف
  9. شكرا جزيلا لتواجدك العطر في مدونتي وللاضافة,
    كمى يسعدنى اضافة رابط مدونتك لدي..
    تقبلي مروري وشكرا

    ردحذف
  10. جميله مدونتك ..اما عنى فلم اشقى هكذا مع جوجل لأن الخادم المضيف لمدونتى نشط ويتعامل مع جوجل بإحترافيه ، وكل ما فعلته انى وضعت المسمى التعريفى للصفحات وأسم المدونه حسب مايتوقع فى البحث على جوجل .. وأصبحت مدونتى سهله المنال بثلاث آليات بحث .. حامد حماد .. أو مدونه الحريه .. تظهر اول السطر فى أول صفحه لجوجل .. ومدونه حامد تظهر فى الصفحه الأولى غالبا ..
    .............
    سعدت جدا بتصفح مدونتك .. لك تحياتى

    ردحذف
  11. لازم


    اكيد



    طبعا

    ستجديها

    كيف لا..

    وهي مهاجرة باحساس


    دمتي ثائرة

    كما دولتي

    انا حلم

    ردحذف
  12. دكتور محمد علي

    اشكرك على تواجدك

    والشرف لي اخي الكريم

    لاتحرمنا تواجدك

    تحيتي لك

    ردحذف
  13. حامد

    قد يكون السبب قلت الاطروحات كما اشاروا اخواني

    لكن لها طعم خاص لدي وجدت لابد من الاحتفال بهذا

    اشكرك على وجودك الكريم

    تحيتي لك

    ردحذف
  14. حلم

    اخجلتي تواضعي هههههههههه

    اشكرك على مرورك وتعليقك

    لا تحرمينا تواجدك الغالي

    تحيتي لك

    ردحذف
  15. الأخت الفاضلة :: مهاجره بإحساس ::
    صباحك ورد وحب وطاعة
    وبعد
    أبارك لك صداقة قوقل ..
    نصحني أحد الزملاء أني إذا أردت الدخول لمدونتي فلا أدخل من المفضلة وإنما عن طريق قوقل .. وذلك لكي تزيد من نسبة نتائج البحث مما يجعلها تتصدر أكثر .. ولكنني لم أستمر عليها كثيرًا ..
    ما شاء الله .. عامان من التدوين .. لقد فاتنا شيء كثير .. لكن الآن صدناك .. وبإذن الله لن يفوتنا شيء..
    جميلة تلك الهمسة الطارقية

    ــــــــــــ
    كانت لي معاناة مع قوقل .. إذا عندك وقت اتسلي عليها
    http://www.qwiriat.com/2009/10/blog-post_21.html



    ودمتِ بود

    ردحذف
  16. هلا وغلا اخوي محمد سعد القويري

    انا ممنونه لك بزيارتك الجميله

    وحياك الله دائما وابدا

    وان شاء الله ازور الرابط اشوف وش معاناتك معاه

    شكله عنيد هالقوقل

    الف شكر ع تواجدك خيو

    تحيتي لك

    ردحذف
  17. اولا: انا سعيد بهذة الهجرة وسيما انها هجرة احساس والمهم ان هذا الاحساس من نوع خاص جدا وخاصة ان صاحبتة بنت الديار الطيبة بنت الجزيرة اهل التمنطق بحقيقة العربية..

    ثانيا: اشكر حسن الزيارة والتعليق والتوقيع واحترم جدا رايك.

    ثالثا:بحثتي عن مصدر الثورة وموقع الاحساس لم تجدية

    فكدة ظلمتيني..

    ولكن لا ضير هذا رايك

    انحني له احتراما وودا

    حينما يكون مصدرة احاس مهاجرة

    وموقعة ست رائعة كما انتي


    دمتى وحماكي الله يا سيدتي


    انا حلم

    ردحذف
  18. السلام عليكم,,

    شحالج يالغلا,,؟

    اول شي مبروووك ^ ^

    وبالعكس كتاباتج وااايد حلوه

    وقصاايدج احلى بواايد >> تراني ما اجامل

    وصدق عااد دامها نزلت فقوقل ..نتريا مواضيعج الحلوه..وخواطرج وقصايدج

    تقبلي مروري

    صمت,,

    ردحذف
  19. اخي حلم

    اكاد اجزم ان هناك لبس في الموضوع

    تعليقي كان غامض فاظهر عكس ما اردت

    اهلا بك هنا واحي فيك خلقك العالي

    ولي زياره في مدونتك لتوضيح الامر

    تحيتي لك

    ردحذف
  20. صمت البوح

    صديقتي الغاليه

    بجد فقدتك وين الغيبه يا بنت

    والله يبارك فيك كنت عارفه انك راح تتفهمين فرحتي

    انا بجد سعيده ان القصائد نالت اعجابك

    وانتي شاعره ويهمني رايك

    اشكرك على تواجدك المستمر

    لاعدمتك

    ردحذف
  21. اختي المهاجرة ..
    سعيدة بالصدفة التي القت بي في هذا المكان الهادئ
    مدونة جميلة ومحتواها اجمل
     ومبروك على قوقل صداقتك ،،
    ويسعد ايامك يارب
    دمت بسعادة

    ردحذف
  22. لاداعي للاعتذار

    وبنت مثلك وتحمل منطق احساسك الذي رسمتية في ردك

    لايمكن ان تمس شيء غالي بي


    ازددت شرفا وزدت قدرا

    وكبرتي في نظري لدرجة

    انكي دولة ثائرة

    باحساس حكيم

    انا حلم والشيطان والمطر

    فصليني دوما

    هلا وغلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    ردحذف
  23. هيفاء

    انا الاسعد وربي يعلم

    اشكرك على مرورك ووضع بصمتك هنا

    تحيتي لك

    ردحذف
  24. حلم

    اشكرك على تفهم الموضوع

    وان شاء الله يتم التواصل

    فانت تحمل قلم يستحق المتابعه

    تحيتي لك

    ردحذف
  25. تستاهل مُدونتك إن يكون لها نصيب بقوقل

    كيف لا والإبداعات ورائها إحساسك وعبقك ..~

    ألف مبروك يابعدي =) وعقبالي =( $

    ردحذف
  26. ههههههه

    انتى عارفه انا كمان كنت مبندئه

    وكان جوجل زعلان منى وفضلت اصالحه ما يردش


    لغايه لما ابتسم والحمد لله


    وزى ما تقولى كدة انا لسه جديدة وبحاول اتعلم


    وبيأس كتير لكن بكسر يأسى

    وبعاند وبينى وبينك انا عنديه


    والحمد الله كل يوم بتعلم حاجع لوحدى


    اتمنى نكون اصدقاء


    شكرا غاليتى

    وبالتوفيق

    ردحذف
  27. مخمليه

    الله يبارك فيك

    اشكرك على مرورك

    اكتشفت ان الزخرفه لأسم المدونه يأخر صداقة قوقل

    اكرر شكري على تواجدك الجميل

    تحيتي لك

    ردحذف
  28. جايدا العزيزي

    دوم عنيده لأن العناد هو الاصرار وثم الوصول الى الهدف


    اشكرك على التعليق

    اتمنى لك التوفيق يارب

    ردحذف
  29. اختي مهاجرة بإحساس
    نعم فـ قوقل نعم الصديق الذي يقدر جهودنا ويعيننا علي مواصلة المشوار وقلمك يستحق اكثر من ذلك , معا انها الزيارة الاولي لي لكنها ليست الاخيرة بأذن الله وسجلت في المتابعون في مدونتك .
    وفقك الله اخوك احمد العازمي

    ردحذف
  30. احمد العازمي

    وجود صرح شامخ مثلك بين صفحات مدونتي

    اكبر مؤشر لي في النجاح

    اشكرك على الزياره التي اسعدتني كثيرا

    تحيتي لك

    ردحذف
  31. تايلاند

    وياك الف شكر ع الدعوه الحلوه

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ده اول زيارة ليا لمدونتك الرائعة
    بجد مدونة جميلة جدا جدا .

    و مبروك على صداقة جوجل .
    و من تميز الى تميز دائما ان شاء الله

    تقبلى مرورى

    حمادة

    ردحذف
  33. حماده

    اشكرك واتمنى ان تكرر الزياره وان يدوم التواصل

    تحيتي لك

    ردحذف
  34. مدونة ممتازة لكن أشعر بلمسة حزن في أغلب المقالات ممزوجة برومانسية مثالية إفتقدناها في عصرنا الحالي، بالتوفيق...

    ردحذف
  35. جميل جدا ماقرات هنا
    مبارك عليك صداقه قوقل وقبل فتره كتبت اسمى بقوقل وقبل ماضع الارقام وجدت قوقول اسدل قائمه مقترح فيها اسمى .. سعدت جدا وكانى وصلت للنجوم .. ربنا يجعل ماكتبتيه حجه لك ..
    تحياتى لك

    ردحذف
  36. designer

    اشكرك اخوي ع تواجدك واشكرك على التسجيل في المتابعين

    وان شاء الله يدوم التواصل بيننا

    تحيتي لك

    ردحذف
  37. rana363

    هلا وغلا فيك يا عسل

    مدونتك تستحق ان يعترف بها قوقل

    اشكرك على تواجدك واتمنى ان لاتحرميني طلتك

    تحيتي لك

    ردحذف
  38. جميلة جدااااااا وبحب المشاهد الطبيعية

    كثير عن نفسي .. أستمري في ابداعك ,,

    و سلمت يمناك يا غالية ^_^

    ردحذف
  39. الغاردينيا

    يسلموو يا عسل

    والف شكر ع التعليق

    تحيتي لك

    ردحذف
  40. الف مبروك لك ونتمنى لك مزيدا من التقدم

    لك كل التحية

    ردحذف