الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

الاثنين، 15 أبريل، 2013

إبدوي ..صعب ينـقـاد










المشكلة انه ابدوي صعب ينقاد



يريد هـالدنيا على كيف أمه



مشتاق لكن يمنعه قوه عناد



ما ينحني لو زاد بالقلب همه




يحبني وفي داخله فرقتي وكاد




ويشوف نفسه في حظن بنت عمه





وعن ما مضى عنها ماهو بنشـّاد



ولو هي تبي غيره ترى ما يهمه



مدري غباء وإلا تقاليد الأجداد



يعيش عمره داعسٍ فوق قلبه




كل البنات بنظرته عيب ينعاد



وكل العيوب لحضرته مسوح لأنه



رجال شايل سمعته بقبضة زناد




وعمر العوج ما صابت ضلوع جسمه




يا صاحبي خل اللعب فــن وركاد



ما دام لي خاطر و عندك مهمة



ما فاد كل اللي تسويه ما فاد



وهذ ا الغدر عن بعد كيلو أشمه




ما عاد غفلة في خفوقي ولا رقاد



والخطا على كل بني جنسك أعمه



كل ما اقتربت يفز خوفي و يزداد




وأعاف درب الحب ومن راح يمه




وترى جروحي كلها صارت رماد



وما عاد تعني لي أحاسيس جمة



لكن بقايا الغدر في داخلي ساد



واعرف زلال الحب من بياع سمه



لا تقول كلاً في حياته له أبعاد




ما تستوي كل الأصابع في ضمه




وشلون توفي ومطلبك للعشق جاد



وفي داخلك كل شئ فيني تذمه




هناك 15 تعليقًا:

  1. جميل ...ابداع...دمتي بخير

    ردحذف
    الردود
    1. معاني جدا جميلة وقوية وبها بعض الحقائق المؤلمة

      حذف
    2. معاني جدا جميلة وقوية وبها بعض الحقائق المؤلمة

      حذف
  2. مادري كل ما ادخل مدونتج لاااازم اقرا هالقصيدة
    واقول برد عليها بقصيدة
    بس دووم اكون مشغوله بشي ثاااني
    وماعندي وقت
    قصييدة رووعه
    وصح اللسانج ان شاءالله اذا فضيت برد على القصيدة

    ردحذف
  3. يا ربي يسعدك

    والله يكفيني شرف قراءتك لها

    وانتباهك لها

    الله لا يحرمني طلتك

    ويجزاك الف الف خير

    ردحذف
  4. بداية ً اهنئك على هذا المجهود الرائع والذوق العام للمدونه

    ثانياً وهذه المره الأولى التي ارسل تعليقي بهذه الكلمات التي يشهد الله انها اثرت في نفسي لقوة معانيها ... ربما هذا التعليق يكفي لأن في نفسي اكثر من هذا

    دمتي بخير وعافيه

    ردحذف
  5. هلا وغلا

    كم اتمنى لو كتبت اسمك لأن هذا شئ يسعدني كثير ويترك اثر في نفسي كبير

    وجودك هنا اسعدني و كلي فخر ان اعجبك ابياتي المتواضعه

    اشكرك من كل قلبي على تواجدك

    شاب كنت او فتاه

    انا حقا ممنونه

    ردحذف
  6. اولاً آسف لتعليقي بمجهول انا الفنان ووالله العظيم ان هالقصيده مأثره فيني من أمس وبالبدايه ماقدرت أعلق لتقليبها مواجعي .. انا بدوي ولكن الكل وقف بطريقي عشانها بعيده مايعرفوا اهلها الله يسامحهم ولما قرأت هالقصيده بعثرت ونقضت الكثير في داخلي...ومع ذلك قرأتها مره أخرى لقرب كلماتها الى نفسي

    لي طلب عندك مهاجره اذا سمحتي اريد نقل هالقصيده من مدونتك للمنتدى ونسبها لكي في النهايه


    ملاحظه لم اعرف كيفيه التسجيل بالاسم الذي اريده لطلبه مني URL ولا اعرف اسجل ماذا

    ردحذف
  7. هلا وغلا فيك اخوي الفنان

    يسعدني والله انك لقيت نفسك بالقصيده

    التسجيل ادري في معقد لكن يكفيني انك كتبت اسمك

    تفداك القصيده بس طلب صغنون اذا نزلتها ياليت تحط رابط المدونه تحت القصيده

    http://mhajrap7sas.blogspot.com

    وغير كذا تكون بيضت الوجهه

    هلا فيك مره اخرى

    لاتحرمنتي تواجدك

    ردحذف
  8. مهاجره باحساس

    رائع ما قرأته هناااااااا

    حقا قمة من الجمال والمعني

    يسلم احساسك العالي

    ومشعرك الجياشة

    دمتِ جميلة باحساسك الاكثر من رائع

    غاليتي بارك الله في قلمك وقلبك ومشاعرك

    حبي واحترامي

    ردحذف
  9. اشكرك شذا ع التعليق

    تحيتي لك

    ردحذف