الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

الأحد، 4 مايو، 2008

ياليتني


ياليتني كنت الورود .....الذابله بين الزهر


تعاف تقطفها الايادي.. يوم تنظرها العيون


ياليتني كنت السحاب ..العابره خالي المطر


والخلايق من مطرها .....ودهم لو يشربون




وياليتني كنت الشموع الطافيه ..ومافيه قمر


ياليتني كنت السراب والعرب لي يركضون


ياليتني كنت الهموم اللي توزع ..على البشر


لاجيك كلي يا حبيبي ..واترك الناس يهتنون


يا ظالمي.. وش مستفيد من مدمعي لا نحدر


وش مستفيد.. لو على قلبي كثرت الطعون


هذا جزى اللي وفا ..واللي على حبك صبر


واللي عطاك كل العمر وخلاك داخل هالجفون


انت العذاب انت الالم ...انت الأسيه والقهر


وانت السعاده الزايفه ومدري ليه انت تخون

هناك تعليقان (2):

  1. كلمات وجدت بها متنفس لمافي الصدور ..وجدت بها محاكاة نفس اعتلاها الالم واشتد بها الحزن ..

    دمتي بحير

    الفنان

    ردحذف
  2. هلا وغلا اخوي الفنان

    اشكرك على التعليق وابعد الله عنك كل هم

    تحيتي لك

    ردحذف