الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

الثلاثاء، 6 مايو، 2008

تراها المشكله فيني


هلا حبي..عسى ما شر ايش اللي صار


انا بالحيل انتظرك وانت عييت لا تجيني


اخيرا جيت هالصفحه والله واشرقت انوار


من طالعتها بعينك..وهي تصرخ تناديني




انا حبك انا همك...اكيد اني انا التذكار


انا اللي كنت في دمك ثمان شهور تراعيني


ياما قلت لي احبك...وان فيني الحلا جبــّار...


وكنا نحتري فرصه عسى عينك تلاقيني


احسب انك تحبني مووت ...يوم انك علي تغار


وكنت اقول في نفسي....... ما يقدر يخليني..


انا ما احب هالأسلوب..وطلع من هالكلام غبار


قديمه لو شكيت وقلت بندر ما سأل فيني


.وانا ادري ان الهوى كذبه ..نصدقها وحنا كبار


يطول الوقت او يقصر نهايتها تجافيني


بس اللي مزعل ٍ قلبي كيف اني عليك انهار


وكيف الدمع في غيابك متعبني ومشقيني


صار الكون ما يسوى وصار الفكر بك محتار


وصارت ذكرى ايامك بعد صدك تواسينيتبي


ترحل خلاص...ارحل..ترى كل ابونا احرار


وترى والله ما الومك يا اغلى شي في سنيني


سألتك بأغلى ما عندك ..وشهي اخر الاخبار


من اللي حبها قلبك وخذتك من بين يديني


من الأحلى انا او هي..او قلبك هو اللي اختار


او اني قديمه حيل وما عاد صرت شاريني


تحبها انت وتحبك وكتبتوا لبعضكم اشعار


او انك تصبرها. مثل ما كنت تجاريني


لاهي نهاية الدنيا ولا هي بأخر المشوار


وانا ادري لو الف الكون محد غيرك ملا عيني


ياما خفت من هاليوم ابكي من زمن غدار


حبيبي..ماعليك اللوم....تراها المشكله فيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق