الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

الاثنين، 5 مايو 2008

اعتذر لي يا حبيبي


أعتذر لي يا حبيبي وأعترف


إني بقلبك حبيبه ما تهون


إنصدم قلبي بحبك و انكسف


وراح يبكي بعد خيبات الظنون




كيف قدري قلّ عندك وإنخسف


ما يهزك دمع سال من العيون


كنا نمشي في طريق وانحرف


وانا ماقدر على هذا الجنون


كيف تستكثر علي كلمة أسف


وين الهوى وكثر المحبه يا حنون


كان قلبك مثل كل مره إنجرف


لكبريائك و الرجوله .....لا يكون


بالعذر تخطف أحاسيسي خطف


وللعذر همسه واساليب وفنون


المحبه شي اغلى من الوصف


والحـبـيـبه دايـم بـقـلبـك تـمون


ليه تحرمني من إحساسٍ رجف


بداخل الوجدان وبيــــّن بالجفون


العذر معناه واضح وانكشف


لا مذلة.....لا مهانة....لا طعون


إعتذر لي يا حبيبي وإعترف


كان لي عندك مكانه....ماتهون

هناك تعليق واحد: