الى الارواح المحلقه في عالمي المختبئ الهادئ.....اتمنى ان تجدوا بين أسطري ما عجزت ان اجد وافهم ... لم اكن تلك المميزه.... ولا الشاعره المبدعه...ولكني فخوره بنفسي ...اعترف بأن القلوب تــُسرق ..واعترف اني قد أسأت الاختيار في أغلب قرارات حياتي .......مريم كانت هنا ... ....

الأحد، 4 مايو 2008

طالما تمنيتك


إليك يا من سكنت بداخلي ..وحركت كل عرق قد مات


يا من لا تعرف قيمتك لدي ...يا من عذبني إلى حد الجنون


اسمح لي أن ابتعد عنك رغم حبي وشوقي وعذابي



لم اعد احتمل هذه المشاعر ..ولم اعد احتمل هذا الاشتياق


يامن سكنت في أقصى المشرق..وأنا في أقصى المغرب


يا من بعدت عنا مساحات شاسعة ...لا اعتقد أن من السهل أن نُـقربـِهَـا


وارى أن مساحات الأرض تطوى ...ولكن مساحات المشاعر من يطويها


أتعلم أنني في حياتي لم اضعف أمام احد كما ضعفت أمامك


أمامك لا املك شئ ..ولا أستطيع قول شئ


أمامك أنا طفله تائهة ولكن لا تريد العودة إلى ذويها


أرجوك ..يكفي ..ماذا حل بي يا صاحبي


أرجوك صدقني إنني أتعذب وأنت وهم بعيد كل البعد عن الواقع


شبكة عنكبوتيه لعينه...تفعل بي كل هذا

لماذا اشعر انك تؤم روحي ...لماذا هذا التوافق الغريب في الأفكار


لماذا تقول ما عجز قلبي عن قوله...لماذا اشعر انك قلبي يمشي على الأرض


لماذا أتمنى بعدك وكرهك ويعصاني كل نبض في داخلي ...


أريدك لي وحدي ولم أستطيع أن أجعلك كما أريد...


اختنق قلبي ...يا إلهي...كم أتعبتني....


حاولت إقناع نفسي انه ليس من حقي أن أمنعك عن احد ...


ونجحت أخيراواقتنعت انك إنسان محبوب جدا جدا ..


.وأنا واحده من ضمن الكثيرات


لكن عتابي عليك يا ساكن الروح...


هو كيف تبادلني نفس الشعور لماذا تقول لي انك تحبني لماذا ...؟؟


كم هو مؤلم أن أكون واثقة أني اعني لك الكثير ..


وفجاءه اكتشف أني لا شئ....لاشئ ..حبيبي...


أتذكر عندما قلت لك يا قلبي ورددت علي قائلا


(والله انك أنتي قلبي لو تدرين )


هذه البداية ...كم فرحت كثيرا ...واقسم لك أن دمعت عيناي لم اصدق .


..أنت حلم ..أنت شئ كبير ...


وليتك فهمت هذا ليتك علمت كم أحببتك


وأي منزل نزلت في داخلي


يا ترى ..هل كنت تلعب بمشاعري


أم تجبر خاطر كم طلبك حنانك


أم إنني فرضت نفسي عليك واقتحمت حياتك دون إذن ..ودون وجهه حق...


لا اعلم


لكن أريدك أن تتأكد من أن لك قلب بداخلي رغم بعدي ..لن ينساك أو يذكرك بسوء


ما أجملك وما أجمل روحك...وأسلوبك أيها الساحر


أوعدك من الآن لن تراني ..سأحاول أن اختفي عن نظرك بقدر ما أستطيع...


وعش حريتك بدل سجني ...وملاحقتي لك من منتدى لآخر..


أعاهدك أن اترك كل شئ واحمل قلبي المجروح الذي لم يجرحه سواي .


.بوهمي الكاذب بأنك تحبني...سأتحمل العذاب لكي أتركك تستمتع معهن


ومع من اخترت وثق وتأكد أني سأعاني الكثير الكثير


واقسم لك بالله أن حزني على فراقك مؤلم جدا..


.وسأتعب حتى اقنع نفسي أن تنساك .


.وأخيرا في هذا المنتدى ..سأصرخ بعالي الصوت ..


.حتى اسمع الصدى ويسمعه من حولي رغم قلتهم...


وعدم نفعهم لي.


لطالما تمنيتك

هناك 4 تعليقات:

  1. روعه مكانك والمكان اللي حولك

    عمرك طويل وبسمة دوم في اللي يحبونك

    مهما بعدت تبقين لعيوني قريبه

    صدق من قال

    خلق وفرق

    أتمنى لكي الحياه السعيده

    ردحذف
  2. آلـِِّ ع ـِِّآزف27 سبتمبر 2008 3:25 م

    عندمـا تمر بي ذكرى الأمس
    احن إليك ..!
    وأشتاق اليك
    وأحتاجك لقربكي .. !
    أبحث عن حرفك
    وتكون هنا الذكريات .
    لله درك يامهاجره بإحساس
    ماذاأبقت لي الأيام منك .
    ماذا ..!
    أتعلمين
    عندما تأخذني الرغبه في البكاء
    وأتوسد كف أحلامي وحيدا ..!
    يأخدني الهذيان بِك
    والكتابه عنك أنت .
    تلك الأفكار التي تصل إلى مالانهايه وكان مبتداها بك أنت لاسواك
    إتساءل..!
    ماذا أبقت لي الأيام منك ..!؟
    إين أنت اليوم ..!؟
    وأين أنا
    ،
    ،
    ،
    بألمي قبل قلمي
    كوني بخــيـر
    تح ـياتي
    آلـِِّ ع ـِِّآزف

    ردحذف
  3. آلـِِّ ع ـِِّآزف

    كم اسعدني تواجدك الغالي

    قد تكون الذكريات جميله ومع الوقت مؤلمه بعد فراق ..
    .
    .

    لكن لو تعلم ان كل نهايه سيئه بأيدينا

    نختار لقلوبنا العذاب

    وبإمكاننا ان نعيش السعاده

    لا صبر لدينا

    ولا احتمال

    لم تبتعد كثيرا

    تعلم جيدا ان مكانك داخل قلبي


    ابعد الله عنك الالم

    وغمر حياتك بالرضى والسعاده

    ردحذف